اخبار الرياضة

ليستر سيتي وتشيلسي يواصلان الصراع في البريمرليغ

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

تقرير 218

يواصل صراع البطاقات المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل الاشتعال في الأنفاس الأخيرة لأمتار البريمرليغ .

واستقبل ليستر سيتي الثالث على ملعب ووكز ستايدوم ضيفه كريستال بالاس، أصحاب الأرض انتظروا حتى انطلاق الشوط الثاني ليفتتحوا التسجيل بواسطة النيجيري كيليتشي ايهياناتشو الذي يواصل التألق في الفترة الأخيرة.

ثعالب ليستر بدأت متعبة في الجولات الماضية استطاعت تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة السابعة والسبعين عبر الهداف جيمي فاردي الذي استعاد ذاكرة التسجيل بعد استئناف البريمرليغ منذ العودة من كورونا قبل أن يكمل فاردي الثلاثية في الوقت بدل الضائع ليصل للمئوية في سجل الأهداف مع ليستر .

أما أزرق لندن تشيلسي فدخل مواجهته أمام واتفورد على ملعب ستامفورد بريدج بعد النتائج الإيجابية الفترة الأخيرة .وأمهل الفرنسي أوليفيه جيرو الضيوف أربعا وعشرين دقيقة لافتتاح أهداف المباراة في الدقيقة الثامنة والعشرين.

وانتظر تشيلسي حتى الدقائق الأخيرة للشوط الأول ليضيف البرازيلي ويليان الهدف الثاني من علامة الجزاء مواصلا تألقه في الفترة الأخيرة، البلوز بقيادة لامبارد والذين يطمحون للوجود في دوري الأبطال الموسم المقبل زادوا من معاناة الضيوف في الوقت بدل الضائع عبر روس باركلي ليواصل قطار ملاحقة ليستر وبفارق نقطة واحدة قبل خمس جولات من نهاية نسخة الموسم الحالي من البريمرليغ.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية