اخبار الرياضة

يوفنتوس يفتقد نجمين مهمين في موقعة ميلان

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

‬تقرير 218

ما يقدمه ميلان منذ عودة الدوري الإيطالي جعله محط تعاطف الكثيرين فهو يسترجع شيئا من هيبته المفقودة منذ سنين. لكن هذا السقف العالي من الطموحات قد يصطدم اليوم بصلابة اليوفي ورغبته في حسم اللقب وبداية التفكير في مشوار دوري أبطال أوروبا.

في ملعب السان السيرو سيحاول رونالدو ورفاقه توسيع الفارق مع الملاحق لاتسيو بينما صاحب الأرض يتطلع لتثبيت نتائجه الإيجابية والقتال على المركز الخامس المؤهل مباشرة لليوربا ليغ. قمة الليلة خالية من العنصر الفعال الأبرز في صفوف اليوفي باولو ديبالا الذي يغيب بجانب زميله دي ليخت لتراكم البطاقات الصفراء حيث سيتجه ساري لتعويض هذه النواقص بالثنائي ايغوايين ودانييلي روغاني.

فرصة قد يستغلها بيولي الحالم بتحقيق فوزه الأول في مسيرته التدريبية على يوفنتوس وتأكيد ما يقدمه فريقه في الأسابيع الأخيرة من عروض قوية. وهي فرصة أيضا لتحقيق انتصار معنوي هام على المتصدر خاصة أن ميلان طيلة مبارياته الثلاث الماضية أمام يوفي ظهر بشخصيته القوية الغائبة منذ سنوات.

قبل أربع سنوات حقق ميلان آخر فوز على يوفنتوس في الدوري ومن أصل أربع وثمانين مواجهة دارت بين الفريقين في السان سيرو سيطر التعادل على المشهد في ثلاث وثلاثين مناسبة بينما عاد الضيف بالفوز في ثلاث وعشرين مناسبة وانتزع نتيجة الانتصار في ثمانية وعشرين لقاء.

للمرة الأولى سيعيش السان سيرو قمة “ميلان- يوفي” بأصوات اللاعبين مفتقدا بهجة المشجعين. فهل سيحسم يوفنتوس الأمور في الدوري الإيطالي أم أن ميلان سيبعث الروح في باقي المنافسين ويجعل الإثارة مستمرة في باقي الجولات؟.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية