اخبار الرياضة

الإنتر يواصل تراجعه في الدوري الإيطالي

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

تقرير 218

بعد ابتعاده عن المنافسة على لقب أسكوديتو الموسم الحالي بالخسارة الأخيرة على ملعبه أمام بولونيا ها هو إنتر ميلانو يجدد تضييع النقاط في الجولات الأخيرة من السيريا آ بعدما تعادل أمام مضيفه هيلاس فيرونا على ملعب مارك أنطونيو بينديغودي.

ولم ينتظر هيلاس فيرونا سوى دقيقتين فقط بعدما توغل لازوفيتش ومرّ من ميلان سكرينيار قبل أن يضع الكرة في شباك هندانوفيتش ليفاجئ النيراتزوري منذ انطلاق المباراة، بعدها واصل أصحاب الأرض الضغط والبرتغالي ميغيل فيلوسو سدد في القائم الأيسر لمرمى الإنتر. وتحرر الإنتر من مناطقه وحاول عبر روبيرتو غاليارديني في المرة الأولى ومارسيلو بروزوفيتش في المرة الثانية.

وفي الشوط الثاني تقدم الإنتر لمعادلة النتيجة وكان له ما أراد بعد عمل جماعي منظم بدأه روميلو لوكاكو الذي سدد في قائم أصحاب الأرض قبل أن ترتد لأنطونيو كاندريفا الذي سجل التعادل في الدقيقة التاسعة والأربعين، وبعد ست دقائق عاد كاندريفا لينطلق من مكانه المعتاد ليضع عرضية حولها المدافع دي ماركو بالخطأ في مرمى فريقه.

لكن هيلاس فيرونا كان له رأي مغاير وتمكن في الدقائق الأربعة الأخيرة من تسجيل التعادل بواسطة ميغيل فيلوسو وسط تراخ في دفاع الإنتر الذي بدأ يعاني في الأسابيع الأخيرة ليتراجع لاعبو المدرب أنطونيو كونتي للمركز الرابع تاركين المركز الثالث لصالح أتالانتا.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية