اخبار الرياضة

دوري الدرجة الأولى لكرة القدم ينطلق بعد عيد الفطر المبارك

قناة ليبيا
مصدر الخبر / قناة ليبيا

أقيمت بمقر الاتحاد الليبي مراسم قرعة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بحضور إعلامي إضافة إلى رئيس وأعضاء لجنة المسابقات ومستشار الاتحاد إبراهيم الجمل، والتي ستنطلق بعد عيد الفطر المبارك مباشرة وبمشاركة ستة وعشرين فريقا قسمت على ثلات مجموعات حيث ضمت المجموعة الأولى فرق القرضابية والأمل والنهضة والمهدية والتي ستتبارى في دوري ذهاب وإياب ويتأهل منها فريق واحد.

وسيلتقي في الأسبوع الأول القرضابية مع النهضة ويلاقي الأمل المهدي وعلى صعيد المجموعة التانية والتي تضم عشرة فرق، أسفرت القرعة عن المواجهات التالية:

الإفريقي يلاعب نجوم اجدابيا، وشمال بنغازي يلاقي وفاق اجدابيا، والبرانس مع الاندلس، والأنوار يواجه نسور مرتوبة، والمروج يلاعب الوحدة العربية، ويتأهل من هذه المجموعة ثلاثة فرق وعلى صعيد المجموعة التالثة والتي تضم اثني عشر فريقا.

الظهرة يلاقي وفاق صبراتة، والجمارك مع الاتحاد مصراتة، والشموع مع رفيق، والمستقبل مع المجد والخمس يلاقي نصر زليطن والشرطة يواجه أبو مليانة.

هذا و ستقام المرحلة النهائية بنظام التجمع بسبع فرق حيث ستتبارى في مرحلة واحدة ويصعد أصحاب التراتيب التلاثة الأولى إلى الدوري الممتاز الموسم القادم وبذلك سيرتفع عدد الفرق للموسم القادم الذي سينطلق أواخر شهر سبتمبر القادم إلى أربعة وعشرين فريقا.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع قناة ليبيا

عن مصدر الخبر

قناة ليبيا

قناة ليبيا

أضف تعليقـك