اخبار الرياضة

قمم “نارية” في الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

تقرير 218

تدخل فرق إيطاليا الكبرى الجولة الأخيرة من السيريا آ وعينها على حصد آخر ثلاث نقاط لها مع انتهاء الموسم الكروي وذلك لتركيز بعضها على المشاركة الأوروبية والآخر على مركز يفتح لهم الباب للتحضير للموسم الجديد في سبتمبر المقبل.

ويستقبل المتوج سلفاً والمتصدر الحالي يوفنتوس في ليلة تتويجه على ملعب أليانز ستاديوم ضيفه روما صاحب المركز الخامس والذي ضمن مكانه كأول المتأهلين لمسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، البيانكونيري سيدخل المباراة بغرض الاحتفال باللقب والتجهيز لموقعة ليون بدوري الأبطال في نفس الملعب الأسبوع المقبل.

أما الإنتر صاحب المركز الثاني سيرحل إلى بيرغامو لمواجهة أتالانتا الثالث في مواجهة فك الشراكة وإنهاء الموسم وصيفا ليوفنتوس، أصحاب الألوان الزرقاء والسوداء يقتسمون أفضلية الهجوم والدفاع فأرقام أبناء بيرغامو هم الأفضل بإمتياز في الدوري على الصعيد الهجومي، أما بإحصاءات الدفاع فالإنتر هو الأقل تسجيلا في مرماه هذا الموسم.

قمة أخرى ستجلب إليها الأنظار، فصدام السماويين نابولي ولاتسيو في السان باولو يعد من بين أهم مواجهات نهاية الموسم، فالبيانكو سيليستي يطمح لاحتلال المركز الثاني مع انقضاء الموسم في حال تعادل أتالانتا والإنتر، أما نابولي سيستعد أكثر لمواجهة برشلونة في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل، أما الميلان سيدخل الجولة الأخيرة لإكمال سلسلة نتائجه الإيجابية عندما يواجه كالياري للبصم على موسم ناجح رغم التخبط بداية الموسم.

قمم كروية في مشهد الختام وإسدال الستار على موسم يعد من بين الأفضل في المواسم الأخيرة من ناحية التنافس، والآمال ستكون لعودة الكرة الإيطالية لسابق عهدها في الموسم المقبل.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية