اخبار الرياضة

أرسنال يواصل التربع على عرش كأس إنكلترا

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

تقرير 218

احتضن ملعب ويمبلي نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي بين الجارين اللندنيين أرسنال وتشيلسي كيف لا والعاصمة لندن تريد أن تنال حصتها من حصاد تتويجات الموسم على غرار مانشستر وليفربول .

جس النبض لاحاجة له في عرف الديربي حيث جرب ميسون ماونت التسديد من بعيد وسط تألق الأرجنتيني مارتينيز، وواصل البلوز تأكيد الضغط والأميركي كريستيان بولوسيتش أنهى جملة من التمريرات داخل مناطق مدافع أرسنال مفتتحا أهداف النهائي كل هذا حدث في أول خمس دقائق للمباراة.

وتراجعت ثورة تشيلسي وحاول أرسنال رد الفعل وتكفل هدافه المتألق أوباميانغ بالمهمة، أوقع قائد البلوز في المحظور وتكفل بتسجيل التعادل من علامة الجزاء في الدقيقة الثامنة والعشرين .

وفي الشوط الثاني ورغم انخفاض مستوى المباراة انطلق هيكتور بيريلين بسرعته القصوى لتنتقل الكرة إلى بيير أوباميانغ ومن لمستين فنيتين قلب النتيجة لصالح أرسنال ومهديا فرحة كبرى لمدربه أرتيتا.

وضربت مساعي البلوز في مقتل بعدما طرد الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لنيله الإنذار الثاني وحينها أحكم الغانارز قبضته على النهائي وضمن لقبا محليا ومقعدا أوروبيا وأكمل مسيرته كأفضل من يتوج بالمسابقة الأقدم تاريخيا رافعا رصيده إلى أربعة عشر لقبا.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية