اخبار الرياضة

جنوى يضمن البقاء.. وبارما يرسل ليتشي للدرجة الثانية الإيطالية

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

تقرير 218

ضمن جنوى بقاءه ضمن أندية السيريا آ للموسم المقبل بعدما تغلب على ضيفه هيلاس فيرونا بثلاثة أهداف دون مقابل ضمن الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإيطالي.

وافتتح البارغواياني سانابريا التسجيل لجنوى في الدقيقة الثالثة عشرة وعزز نفس اللاعب تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة الخامسة والعشرين، واختتم كريستيانو روميرو الثلاثية في آخر دقيقة من الشوط الأول .

ورفع جنوى رصيده إلى تسع وثلاثين نقطة ليحتل المركز السابع عشر متقدما بنقطتين عن ليتشي صاحب المركز الثامن عشر فيما توقف رصيد هيلاس فيرونا عند تسع وأربعين نقطة في المرتبة التاسعة.

وعلى ملعب فيا ديل ماري تغلب بارما على مضيفه ليتشي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة مثيرة ضمن الجولة الأخيرة من السيريا آ، وتقدم بارما منذ الدقيقة الحادية عشرة عبر فابيو لوتشويوني بالخطأ في مرماه، وأضاف جيانلوكا كابراي الهدف الثاني لبارما بحلول الدقيقة الرابعة والعشرين.

وقلص أنتونين باراك الفارق لليتشي قبل أن يعدل بياجيو ميكاريلو النتيجة مع نهاية الشوط الأول، وفي الشوط الثاني سجل أندرياس كورنوليس الهدف الثالث قبل أن يضيف روبيرتو إنجليسي الهدف الرابع في الدقيقة السادسة والستين، وبعد دقيقتين قلص جيانلوكا لابادولا الفارق مجددا لأصحاب الأرض لكنه لم يكن كافيا من خسارة الفريق وهبوطه رسميا إلى الدرجة الثانية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية