اخبار الرياضة

إنتر ميلانو يعبر إلى ربع نهائي اليوروباليغ

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

تقرير 218

وسط أجواء احترازية خاصة وعلى ملعب فيلتينس أرينا دخل خيتافي مهاجما على مرمى الإنتر مباشرة .دقائق جس النبض لم يعرفها الفريقان ورأسية ماكسيموفيتش كانت الأخطر في الدقيقة الثانية إلا أن الحارس هندانوفيتش تألق وأبعد الخطر المبكر.

وانتظر النيراتزوري حتى الدقيقة الخامسة والعشرين للخروج من مناطقه واعتمد على الحل الفردي من مهاجمه لوتارو مارتينيز الذي مر من كل المدافعين لكنه لم يستطع تخطي الحارس دافيد سوريا، مارتينز حاول بعدها من زاوية مختلفة إلا أن حارس الفريق الإسباني تعملق أمام تسديدات الأرجنتيني .

وعرف الإنتر فك حصون خيتافي ومن تمريرة طويلة من أليساندرو باستوني استلم روميلو لوكاكو الكرة وافتتح أهداف المباراة في الدقيقة الثالثة والثلاثين ومسجلا هدفه الثلاثين هذا الموسم في كل البطولات .

ومع انطلاق الشوط الثاني لم يهدأ لاعبو النيراتزوري ولاحت لهم فرصة إضافة الهدف الثاني بعد ركنية ومقصية من دامبروزيو التي أبعدها حارس أبناء مدريد .

واختار خيتافي حل العرضيات وكاد أن يغالط الحارس هندانوفيتش بعد رأسية أبعدها الحارس السلوفيني بطريقة رائعة، قبل أن يعلن الحكم عن ركلة جزاء بعد الاستعانة بتقنية الفيديو لكن مهاجم خيتافي مولينا أطاح بالكرة خارج إطار المرمى .

واستغل الإنتر صدمة خيتافي وتمكن من تسجيل الهدف الثاني عبر البديل كريستيان إيركسن قبل نهاية الوقت الأصلي بسبع دقائق ليضمن النيراتزوري الوجود في ربع النهائي بانتظار تحديد خصمه المقبل.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية