اخبار الرياضة

الدوري الليبي الممتاز .. تصويبة ( رزق ) تحسم ديربي شحات

بنبنا 23 نوفمبر 2021 (وال)  قاد اللاعب ( علي رزق ) فريقه الصداقة للفوز على غريمه التقليدي شباب الجبل، بنتيجة هدف دون رد، وذلك ضمن منافسات ذهاب الجولة الأولى لفرق المجموعة الأولى من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، في المباراة التي جرت على أرضية ملعب شهداء بنينا الدولي.

هذه المباراة التي جرت – أمس الإثنين – وقادها الحكم الدولي ( عبد الواحد حريويدة )، شهدت هدف وحيد طيلة الـ 90 دقيقة ، وكان ذلك بتصويبة صاروخية نفذها اللاعب ( علي رزق ) من خارج مناطق الجزاء وذلك في الدقيقة (18)، استقرت في الزاوية العليا اليمنى للحارس ( عبد الرحيم شحات ).

وبهذا الفوز استهل الصداقة مشواره للبطولة الليبية بهذا الفوز رافعاً رصيده إلى (3) نقاط، في حين بدأ شباب الجبل مشواره بتعثر في ديربي شحات ومن دون نقاط تذكر.

هذا وقد أشرف على هذه المباراة طاقم تحكيم متكون من حكم وسط ( عبد الواحد حريويدة ) وبمساعدة كل من مساعد أول ( وحيد الجحاوي ) ومساعد ثاني ( عزالدين عطية )، فيما أسندت مهمة الحكم الرابع للحكم ( محمد العفاس )، بينما تولى الحكم الدولي الأسبق ( محمد عبد الله ) مهمة مراقبة المباراة.

هذا وأشهر حكم اللقاء ( عبد الواحد حريويدة ) الكرت الأصفر طيلة الـ 90 دقيقة في عدد (7) مناسبات ، منها (4) للصداقة كانت من نصيب كل من ( علاء الفوني، المعتصم بالله التائب،جمال سلطان، مالك الحاسي ) بينما كانت إنذارات شباب الجبل الثلاثة من نصيب ( محمد العوامي، حسين المغربي، أحمد الصغير ). (وال ـ بنينا) س إ / ك و

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال