اخبار الرياضة

بوخريص : مباريات الدوري والكأس ستكون على ملعب بشير جودة

بنغازي 11 مارس 2022 (وال) -يعاني ملعب شهداء بنينا كأغلب المنشآت الرياضية، من مشاكل في بنيته التحتية، وعدم ملائمته لتنظيم المباريات على أرضه، بحسب المواصفات التي حددها الاتحاد الدولي لكرة القدم.

حول هذا الموضوع صرح مدير مكتب المشروعات بشركة المنشآت الرياضية بالمنطقة الشرقية أحمد بوخريص، لوكالة الأنباء الليبية بخصوص دخول ملعب شهداء بنينا بنغازي إلى التحوير وتغيير أرضيته الصناعية قال فيه:

“في البداية أتقدم بالشكر إلى مدير جهاز تطوير المدن مهندس ناجي المعداني، الذي كانت له وقفة جادة لمدينة بنغازي بعد تخاذل عدة شخصيات وأجهزة في الدولة، حيث أعطى الإذن لشركة الملاعب القابضة للشروع في تغيير أرضية ملعب شهداء بنينا بالمواصفات التي طلبها الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

وأضاف بوخريص”أن الشركة باشرت بالفعل في عملها وتنتظر وصول الأرضية الجديدة في غضون شهر تقريبا، وسيكون اللعب لمباريات الدوري الممتاز ومسابقة الكأس، فوق ملعب بشير جودة بمدينة المرج.

وعن مدة جاهزية ملعب بنينا أكد بوخريص بأن الملعب سيكون جاهزا قبل شهر يونيو القادم، ليتم اعتماده من الفيفا لأربع سنوات متتالية.

وبشأن ملعب 28 مارس سابقا قال بوخريص: بأن العمل متوقف ولم نرى إلا أعمال إزالة لبعض المخلفات داخل الملعب، وأن المبلغ المخصص للملعب وقيمته ( 113 ) مليون دينار ليبي، تم تحويلها إلى جهاز المراكز الإدارية في طرابلس، ولم يصل منها شيء إلى الشركة الألمانية المنفذة، ليبقى ملعب بنغازي كما هو حاليا وفي السابق”.(وال بنغازي) ف ح / س خ.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال