اخبار الرياضة

الأهلي طرابلس يحقق فوزا صعبا على الهلال السوداني بهدف وحيد

وكالة فساطو
مصدر الخبر / وكالة فساطو

حقق فريق الاهلي طرابلس الليبي فوزاً صعباً على الهلال السوداني 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الطيب المهيري بصفاقس التونسية، السبت 12 مارس في ذهاب دور الـ32 لدوري ابطال افريقيا لكرة القدم.

جاء هدف الاهلي طرابلس الوحيد في الدقيقة 17، بعد أن استفاد ” محمد صولة ” من تمريرة ”  محمد الغنودي ” فاخترق من الجهة اليسري ووضع كرة عرضية غالطت مدافع الهلال السوداني فوضعها بالخطأ في مرمى فريقه.

هو الهدف رقم 55 لفريق الاهلي طرابلس في تاريخ مشاركاته في المسابقات الافريقية، ورقم 23 في تاريخ مشاركاته في دورى ابطال افريقيا.

بهذا الهدف، انتهى شوط المباراة الاول الذي نجح فيه ممثل ليبيا في فرض طريقة لعبة، خاصة في الضغط على حامل الكرة والاستفادة من سرعة ” محمد صولة ” في ارباك دفاعات الهلال السوداني.

وحاول الاهلي مضاعفة النتيجة في الشوط الثاني، واضاع فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 55، حين تلقى ” فراس جمعة ” كرة من ” علي امادو ” إلا ان الاخير وضعها بين يدي حارس الهلال السوداني.

وكاد مدافع الهلال ” عبد اللطيف سعيد ” أن يضع كرة الاهلي طرابلس العرضية في مرمى فريقه في الدقيقة 60.

لعل الفرصة الاخطر للفريق السوادني كانت حين خرج حارس المرمى الليبي لكرة طويلة بشكل خاطئ، وكاد ان يهدي للهلال هدفاً في الدقيقة 81.

يشار الى ان الاهلي طرابلس تأهل الى دور الـ32 بعد تخطيه اونزو المالي بعد الفوز ذهاباً 2-1 وتعادله اياباً 0-0.

 

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة فساطو الليبية

عن مصدر الخبر

وكالة فساطو

وكالة فساطو

أضف تعليقـك