اخبار الرياضة

جولة ملتهبة في الكالشيو

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

تشهد الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم لقاءات مثيرة وواعدة ستؤثر بكل تأكيد على وضعية الفرق في لائحة الترتيب.
الجولة ستفتتح بموقعة تورينو التي تجمع يوفنتوس بطل المسابقة وصاحب الكرز الثاني بضيف لاتسيو صاحب المردود الطيب في ولاية مدربه سيميوني إنزاغي.
المباراة مفتوحة على كافة الاحتمالات ومن شأنها تغيير وضعية الفريقين على اللائحة ، ففوز اليوفي سيطير به للصدارة ولو مؤقتا وسيزيد من الضغط على المتصدر نابولي الذي يواجه روما بعد هذه المباراة ، أما لاتسيو فيحذوه الأمل لتكرار ما فعله بالسيدة العجوز عندما هزمه وخطف منه كأس السوبر في افتتاحية الموسم.

ثاني المباريات تلك التي سيحتضنها ملعب “الأولمبيكو” بالعاصمة روما حينما ينزل نابولي المتصدر ضيفا على الذئاب أصاحب المرتبة الخامسة والساعين لتحقيق الفوز والقفز للمركز الرابع فوق لاتسيو الرابع.

أما قمة الجولة وأقواها على الإطلاق فستكون أمسية الأحد في ديربي مدينة ميلانو بين إنتر المتحسن نسبيا في ولاية سباليتي وجاره اللدود ميلان الباحث عن انتصار يعيد له بريقه بعد ثلاث هزائم تلقاها حتى الآن في المسابقة.

مباريات مثيرة ومؤثرة بالتأكيد لتقارب الفرق من بعضها في الترتيب إذ لا يفصل بين اليوفي ونابولي سوى نقطتين وبين إنتر ولاتسيو ثلاث نقاط فقط ، كلها معطيات تبشر بمباريات ملتهبة

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك