اخبار الرياضة

أخبار ريال مدريد اليوم عن نية بيريز إقالة زيدان حال خسارة الكلاسيكو

يلعب كلاسيكو الأرض الذي سيجمع بين ريال مدريد الأسباني ومنافسه التقليدي برشلونة 23 ديسمبر المقبل دوراً حاسماً في مصير الجهاز الفني للملكي بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان وعدد كبير من اللاعبين داخل صفوف الفريق .

وفقاً لما أشارت إليه صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية ، إن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد سيتخذ قرارات حاسمة تجاه الفرنسي زين الدين زيدان وبدأ البحث عن بديل مناسب له لتولى القيادة الفنية للمرينجي حال الخسارة أمام البارسا في الكلاسيكو المرتقب.

كما أن رئيس ريال مدريد سيتخذ قرارات نهائية تجاه مستقبل عدد من اللاعبين برحيلهم عن سانتياجو برنابيو حال الخسارة من برشلونة بالجولة الـ117 من مسابقة الدوري الأسباني.

ويأتي هذا في ظل الغضب الذي يسيطر على فلورنتنيو بيريز رئيس الملكي بسبب سوء المستوى الفني في الموسم الحالي بالدوري الأسباني وسلسلة النتائج السيئة التي وضعت حامل اللقب في المركز الرابع بجدول ترتيب الليجا برصيد 28 نقطة.

أشارت تقارير صحفية إلى أن رحيم سترلينج جناح نادي مانشستر سيتي قرر تعليق ملف تجديد عقده مع الفريق من أجل ريال مدريد الأسباني.

وفقاً لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن سترلينج البالغ من العمر 22 عاماً أمر وكيل أعماله بتجميد المفاوضات مع مسئولي مان سيتي حول تجديد عقده المنتهى في يونيو 2020 خلال الوقت الحالي أملاً في تلقي عرض من جانب ريال مدريد الأسباني للانضمام إلى صفوفه في الصيف المقبل .

وأوضحت الصحيفة، أن سترلينج قرر إيقاف المفاوضات مع مانشستر ستي حول تجديد عقده حالياً حيث وأنه يخطط للإنتقال إلى ريال مدريد بعد نهاية منافسات كأس العالم روسيا 2018، وهو ما يهدد انتقال محمد صلاح نجم ليفربول الذي دخل في دائرة اهتمامات الملكي لخلافة جاريث بيل.

ويرتبط رحيم سترلينج جناح مانشستر سيتي بعقد مع الفريق يمتد حتى يونيو 2020 ويتقاضى 18 مليون يورو كراتب سنوي .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة الايام الليبية

عن مصدر الخبر

جريدة الايام الليبية

جريدة الايام الليبية

أضف تعليقـك