اخبار الرياضة

النادي الدولي للإعلام الرياضي يؤجل زيارته إلى بنغازي

بنغازي 07 ديسمبر 2017 (وال) – حالت بعض الظروف الخاصة دون إتمام زيارة النائب الأول للنادي الدولي للإعلام الرياضي السيد عدنان بن مراد إلى مدينة بنغازي والتي كانت مرتقبة يوم الأحد الماضي 3-12-2017.

وقال رئيس النقابة العامة للإعلاميين الرياضيين ليبيا السيد نصر المهدوي في تصريح لوكالة الأنباء الليبية إن الزيارة تأجلت الى منتصف شهر يناير المقبل 2018 بناءا على الخطاب الذي وصله من رئاسة النادي الدولي حصلت وكالة الأنباء على نسخة منه.

وأضاف المهدوي أنه حدد في الخطاب موعدا جديدا للزيارة حيث ستكون في النصف الثاني من شهر يناير على أن تشكل اللجنة التنفيذية للنادي وفد من اللجنة رفيع المستوى لزيارة بنغازي باستضافة النقابة العامة للتباحث والتشاور حول العمل المشترك.

وعبر رئيس النقابة العامة للإعلاميين في تصريحه عن شكره وتقديره لكل من ساهم في إجراءات ترتيب الزيارة والاستقبال ولكل من قدم المساعدة للنقابة ، رئيس اللجنة الأولمبية الليبية ، رئيس الهيأة العامة للشباب والرياضة بالحكومة المؤقتة ، عميد بلدية بنغازي ، مدير وكالة الأنباء الليبية ، مدير شركة برقة للإنشاءات ، مدير شركة أرسيل التركية للمقاولات ، والسيد مدير إدارة الإعلام الخارجي.(وال – بنغازي) ف ح / أ د

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال

وكالة الانباء الليبية وال

أضف تعليقـك