اخبار الرياضة

تفوق سلتا الأهلي بنغازي والنصر

بنغازي 14 فبراير 2018 (وال)- احتضن مجمع سليمان الضراط ببلدية بنغازي، مباراتين ضمن ذهاب المرحلة الثانية من مجموعة المنطقة الشرقية لكرة السلة، التي يشرف عليها الاتحاد الليبي لكرة السلة .

ففي اللقاء الأول، حقق فريق الأهلي بنغازي الفوز على حساب التحدي بنتيجة 71 نقطة مقابل 32 نقطة، والتي توسطها ثلاثي تحكيمي متكون من حكم أول عبد الحميد الحمري، وخالد أحنيش حكماً ثانياً، وإبراهيم علي حكماً ثالثاً، نجح فيها الأهلي من التفوق في أول أرباعها بفارق 11 نقطة، أي بواقع 16 نقطة مقابل 5 نقاط، وكرر الانتصار في الربع الثاني، والذي حسمه لصالحه بنتيجة 13 نقطة مقابل 8 نقاط .

وفي النصف الثاني، واصل الأهلي سيطرته على مجريات اللعب، وأنتهى الربع الثالث أهلاوياً بنتيجة 27 نقطة مقابل 11 نقطة، في حين كانت نتيجة الربع الأخير للأهلي بنتيجة 15 نقطة مقابل 8 نقاط .

النصر يواصل الانتصارات

في المباراة الثانية، واصل فريق النصر سلسلة النتائج الإيجابية، بفوزه على ضيفه المروج بنتيجة 96 نقطة مقابل 50 نقطة، وذلك في أولى مباريات ذهاب المرحلة الثانية من الدوري الليبي لكرة السلة .

وسلة النصر بقيادة المدرب المصري طارق سليم تواصل هيمنتها على اللقاء وعرفت كيف تسير الأمور لصالحها، حيث تمكن النصر من إنهاء الربع الأول لمصلحته بنتيجة 21 نقطة مقابل 9 نقاط، وعزز تفوقه على مستوى النتيجة في الربع الثاني بنتيجة 23 نقطة مقابل 9  نقاط .

والمروج في الربع الثالث استعاد عافيته وضغط على النصر كثيراً، بفضل تحركات صهيب عبد الحفيظ ووجدي مصطفى، بالإضافة إلى إسماعيل عثمان، وقد انتهى الربع الثالث مرجاوياً بفارق نقطة وحيدة بواقع 21 نقطة مقابل 20 نقطة، لكن النصر وبعد إشراك الترسانة الهجومية من لاعبي الخبرة والمتمثلة في عبد الرازق التركي، ويحي الشكماك بالإضافة إلى الحيوي طارق البيجو، ومحمد الوداني خماسي حسم الربع الأخير لصالحه، أثبت علو كعبه بنتيجة  30 نقطة مقابل 11 نقطة . ( وال – بنغازي ) س إ/ ر ت

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال

وكالة الانباء الليبية وال

أضف تعليقـك