اخبار الرياضة

روما يستضيف شاختار في الأولمبيكو

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

على ملعب الأولمبيك ستكون المواجهة حاسمة  بين روما صاحب الضيافة وشاختار المنتشي بالفوز في مباراة الذهاب.

روما وشاختار تقابلا مرتين في دوري ابطال اوروبا المرة الأولى كانت في دوري المجموعات موسم 2006 -2007 وتمكن روما من الفوز في مباراة الذهاب برباعية نظيفة بينما حسم شاختار مباراة الإياب بهدف دون رد.

في المرة الثانية كانت المواجهة في دور الـ16 موسم 2010 -2011 وتمكن حينها شاختار من الإطاحة بروما بعد أن فاز عليه ذهابا وإيابا حيث انتهت موقعة الأولمبيكو لشاختار بثلاثة أهداف لهدفين وتفوق شختار في دونباس أرينا في مباراة الإياب بثلاثية.

رغم أن التاريخ يرجح كفة شاختار إلا إن لا شيء قد حسم بعد فنتيجة هدفين لهدف لا تعني شيئاً في مباريات خروج المغلوب وفرصة روما لا تزال قائمة لخطف ورقة التأهل للربع النهائي.

مدرب روما ايزيبيو دي فرانشيسكو قال عن هذه المواجهة ” لدينا هدف واحد في هذا الفريق، علينا جميعًا أن نحققه، حتى لو كان هناك لاعبا ما مثل دجيكو هو الأكثر حسمًا، ما زلنا لم نصل لنفس النسق في الأداء طوال الـ90 دقيقة، ولكنني آمل أن نجد الطريق الصحيح الذي يؤدي إلى عدم ارتكاب أي أخطاء.

يجب علينا أن نفوز، وبالتالي لا يمكننا أن نتردد، فالتأهل سيكون أمر حاسم بالنسبة لنا لاستعادة الزخم، ليس فقط لنا بل للنادي أيضًا “.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك