اخبار الرياضة

التعاون يقلب تأخره إلى فوز برباعية

بنغازي 17 أبريل 2018 (وال)- قلب التعاون تأخره إلى فوز أمام فريق القرضابية بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، ضمن حساب إياب الجولة الخامسة من المجموعة الأولى من منافسات الدوري الليبي لكرة القدم .

وذلك على ملعب شهداء بنينا الذي احتضن مساء الأثنين، لقاء التعاون والقرضابية، حيث كان القرضابية هو المبادر بالتسجيل عبر لاعبه نصر بدر الدين، لكن التعاون عاد للقاء وتمكن لاعبه من تسجيل التعادل عن طريق  الشامخ القذافي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل هدف لهدف .

وبعد الاستراحة؛ سيطر التعاون على اللقاء ونجح في فرض أسلوب لعبه على فريق القرضابية الذي بدوره تلقت شباكه ثلاثة أهداف تناوب على تسجيلها كل من  أحمد جمال وعبد الحكيم المبروك، وعبد العزيز صقر، لتنتهي بعد ذلك المباراة بتفوق التعاون على القرضابية بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف .

وبهذا الفوز رفع التعاون رصيده إلى 22 نقطة، محققاً في ختام الموسم فوزه السادس لهذا الموسم، في حين تجمد رصيد القرضابية عند نقطة واحدة، محتلاً بذلك أخر ترتيب المجموعة الأولى ومودعاً بذلك مسابقة الممتازة، رغم أنه تبقت له مباراتان أمام أهلي بنغازي ودارنس، ويملك في رصيده نقطة وحيدة .(وال – بنغازي ) س أ / س ع/ ر ت

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال

وكالة الانباء الليبية وال

أضف تعليقـك