اخبار الرياضة

رانييري: كلوب سبب تألق محمد صلاح مع ليفربول

أكد كلاوديو رانييري، المدير الفني لفريق نانت الفرنسي، أن روما قادر على تخطى عقبة ليفربول في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، الذي سيقام يوم 24 أبريل المقبل على الملعب الأولمبي بالعاصمة “روما”.

وقال رانييري في لصحيفة “جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية أن روما سيكون خصما صعبا على ليفربول رغم أنه على الورق أقل من الفريق الإنجليزي، مستشهدا بمباراته الماضية مع برشلونة في نفس البطولة، بعدما توقع الجميع أن الفريق الإيطالي سيودع البطولة.

وأضاف: “ليفربول حاليا يمتلك ثلاثي يعد من أفضل اللاعبين في العالم، هم محمد صلاح، ساديو ماني، وروبيرتو فيرمينو لذلك ستكون المهمة صعبة على الذئاب”.

وبسؤاله عن محمد صلاح، قال مدرب ليستر سيتي السابق: “ليفربول راهن على محمد صلاح في بداية الموسم، ونجح في رهانه لأن اللاعب المصري كان واضحا مع تشيلسي أنه جناح جيد لكنه يحتاج إلى من يوظفه ويعطيه الفرصة، وهو ما حدث مع كلوب فانفجر اللاعب أمام العالم كله”.

سجل محمد صلاح هدفاً في فوز ليفربول على بورنموث بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بملعب “آنفيلد”، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 30 في صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، بينما يتصدر قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف على صعيد دوريات أوروبا هذا الموسم “الحذاء الذهبي” برصيد 30 هدفاً متفوقاً على ليونيل ميسي نجم برشلونة.

كما انفرد محمد صلاح المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي بالمركز الثاني في قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في جميع المسابقات بموسم 2017 – 2018، بعدما رفع رصيده من الأهداف في جميع البطولات الإنجليزية والأوروبية إلى 40.

ويتصدر كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في جميع المسابقات بموسم 2017 – 2018 برصيد 41 هدفاً، بينما يحتل ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني المركز الثالث بـ 39 هدفاً.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة الايام الليبية

عن مصدر الخبر

جريدة الايام الليبية

جريدة الايام الليبية

أضف تعليقـك