اخبار الرياضة

بعد تأجيلها للمرة الثانية.. «أهلي طرابلس» يواجه «الوداد المغربي» غدا الأحد

 

يحل نادي أهلى طرابلس، بقيادة المدرب المصري إيهاب جلال ضيفاً على الوداد البيضاوي المغربي فى التاسعة مساء اليوم بملعب “محمد الخامس”، بمدينة “الدار البيضاء” المغربية، في ذهاب دور الـ 32 بالبطولة العربية.

وكان من المقرر إقامة المباراة أمس الجمعة، لكن الاتحاد العربي لكرة القدم وافق على تأجيلها لمدة 24 ساعة، بسبب تأخر نادى أهلي طرابلس في الحصول على تأشيرات الدخول للأراضي المغربية.

وتعد هذه أول مباراة رسمية لنادى الوداد تحت قيادة مديره الفني الجديد عبد الهادى السكتيوى الذى تولى المسئولية خلفاً لفوزي البنزرتي الذى قدم استقالته من منصبه لتولى تدريب منتخب تونس، كما يقص المدرب المصرى إيهاب جلال شريط مشواره مع أهلى طرابلس بمواجهة الوداد.

فى ذات الصدد، يستضيف النجم الساحلى التونسى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى عمرو مرعى نظيره الرمثا الاردنى فى التاسعة والربع مساء اليوم بمدينة “سوسة” التونسية، ضمن منافسات مرحلة الذهاب لدور الـ 32 فى البطولة العربية.

ويسعى النجم الساحلى لإستغلال عاملى الارض والجمهور من أجل تحقيق الفوز وتعزيز آماله فى التأهل لدور الـ 16 قبل السفر إلى الأردن لخوض مباراة الاياب فى سبتمبر المقبل.

ويملك النجم الساحلى مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب المهارات الفردية القادرين على حسم نتيجة المباراة لصالح “جوهرة الساحل” مثل أمين الشرميطى وإيهاب المساكني.

على صعيد متصل، تبدو حظوظ المريخ السودانى فى بلوغ دور الـ 16 بالبطولة العربية هى الاوفر عندما يلتقى فى السابعة مساء اليوم مع الجيش السورى بملعب “المريخ” فى العاصمة السودانية “الخرطوم”، فى “إياب” دور الـ 32 من منافسات البطولة.

كانت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين فى الاول من أغسطس الجارى بملعب “السلام زغرتا” فى لبنان، انتهت بفوز المريخ على الجيش السورى بنتيجة 3 – 1.

The post بعد تأجيلها للمرة الثانية.. «أهلي طرابلس» يواجه «الوداد المغربي» غدا الأحد appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة المتوسط الليبية

صحيفة المتوسط الليبية

أضف تعليقـك