اخبار الرياضة

السويحلي يستهل مشواره في النهائيات بفوز على المروج

بنغازي 12 أغسطس 2018 ( وال ) – أستهل فريق السويحلي للكرة الطائرة تحت 19 عاماً نهائيات بطولة ليبيا للعبة بفوزٍ مستحق على فريق المروج بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط، وذلك ضمن منافسات نهائيات بطولة وكأس ليبيا للكرة الطائرة.

المباراة التي جرت يوم أمس السبت بمجمع سليمان الضراط في مدينة بنغازي، استطاع فيها طائرة السويحلي بقيادة المدرب التونسي هيكل بن الشيخ من السيطرة على مجريات اللعبة، حيث أنهى السويحلي الشوط الأول متقدماً نتيجة 25 مقابل 15 .

المروج يستعيد عافيته في الشوط الثاني استعاد المروج عافيته ودخل في نسق المباراة رويداً رويداً باحثاً عن تعديل الكفة، ونال المروج ما يريد عندما أنهى الشوط الثاني لصالحه بنتيجة 25 مقابل 23، لكن لم يحافظ على هذا التقدم طويلاً، وترك المجال للسويحلي مجدداً ليتقدم في الشوط الثالث بنتيجة 25 مقابل 10 نقاط.

الشوط الرابع والأخير شهد إثارة وندية بين الفريقين، فالمروج حاول كثيراً العودة للمباراة من جديد، لكنه اصطدم بجدار متين وصلب من فريق السويحلي الذي نجح في الظفر بنتيجة الشوط الأخير لمصلحته بنتيجة 25 مقابل 23 نقطة.

وبهذا الفوز يحقق السويحلي ويستهل مشواره نحو تحقيق اللقب بفوز، في انتظار ما ستسفر عنه باقي مباريات النهائيات والتي ستتواصل حتى الاثنين المقبل.

بعد أن انتهى لقاء السويحلي الفائز والمروج، قامت اللجنة المشرفة على البطولة ذاتها تسليم جائزة أفضل لاعب في اللقاء، والتي نالها لاعب السويحلي منذر شحوت. طاقم التحيكم مباراة السويحلي والمروج قادها طاقم تحكيمي متكوّن من حسين البركي حكم أول وحسين النيفير حكماً ثانياً، وفرج بوعربية مسجل، وإسماعيل الكيلاني مساعد مسجل، ومؤمن الصالحين مراقب أول، وأحمد الجبالي مراقباً ثانياً وعبد السلام البكراوي مراقباً ثالثاً، وعلي أحمد مراقباً رابعاً، ويدوي سعد المسلاتي. ( وال بنغازي)س أ/ س ع

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال

وكالة الانباء الليبية وال

أضف تعليقـك