اخبار الرياضة

اليوم.. طرابلس وبنغازي في نهائي الصالات بمصراتة

المتوسط:

انطلقت بمدينة مصراتة للألعاب الرياضية نهائيات بطولة شيخ الشهداء عمر المختار الثانية لكرة القدم داخل الصالات لموسم 2017/ 2018 بمواجهتين في اليوم الافتتاحي.

وشهدت المباراة الأولى تفوق منتخب طرابلس على منتخب الجبل الأخضر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، أما في اللقاء الثاني فحقق منتخب بنغازي الفوز على منتخب مصراتة بسبعة أهداف مقابل أربعة في مباراة مثيرة.

وستختتم البطولة مساء اليوم عندما يتواجه منتخب طرابلس مع نظيره منتخب بنغازي في المباراة النهائية على قاعة مصراتة للألعاب الرياضية.

The post اليوم.. طرابلس وبنغازي في نهائي الصالات بمصراتة appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة المتوسط الليبية

صحيفة المتوسط الليبية

أضف تعليقـك

تعليق

  • فكونا من الكورة خلوكم مع سلفية ولاي الامر
    مازال ماشفتوا شي يامن تدعون انفسكم بالثوار او السلفية او ا مكافحة الجريمة و يا ردع الخونة
    فان الشباب السلفية الحقيقيين في بنغازي الكرامة لن يبقوا مكتوفي الايدي حتى ندمر كل من خرج علي ولي امرنا الشهيد الصائم معمر القذافي و هلاك كل من خان سنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وخان اخواننا في التيار السلفي في ليبيا
    نحن عندنا في التيار السلفي بليبيا كل من خرج عن ولي امرنا الشهيد معمر القذافي ايا كان سواء عسكرييون او مدنييون اطباء او مهندسون او غيرهم او منضمون للسلفية نرو فيه من الخوارج لانه خرج على ولي امرنا الشرعي يا مبتدعة يا مجرمين .
    وهذه احدى وصايا الشيخ محمد و ربيع المدخلي يا ردع الخونة فالسلفية منكم براء
    اخوكم حسين الدرسي الليثي بنغازي ـ احد جنود المشير خليفة حفتر و القادة محمود الورفلي واشرف الميار وعبدالفتاح بن غلبون فهؤلاء قادتي وأمرائي الشيخ محمد و ربيع المدخلي يا فسقة يا خائني السلفية في كل ليبيا يا مبتدعة يا مجرمين .