اخبار الرياضة

أبطال لعبة “الووشو والكونغ فو” يزورون وكالة الأنباء الليبية

بنغازي 12 أكتوبر 2018 (وال) – زار لاعبو رياضة الووشو الكونغ فو بفريق النادي الأهلي أبطال المنطقة الشرقية ظهر أمس الخميس مقر وكالة الأنباء الليبية وكان في مقدمة المستقبلين مدير عام وكالة الأنباء سيادة الدكتور إبراهيم هدية والسيد مدير الشؤون الإدارية فيصل بن صريتي والسيد منسق غرفة الأخبار سعيد الصيد.

في بداية الزيارة رحب سيادة الدكتور بالزائرين الأبطال وأثنى عليهم وعلى ماحققوه من إنجاز كبير لناديهم وللمنطقة الشرقية ولليبيا عامة وحصدهم لقلائد الذهب في بطولة المنطقة الشرقية.

وتحدث مسؤول اللعبة والمدرب كابتن عوض التاجوري في كلمة شكر فيها وكالة الأنباء لحسن الاستقبال والحفاوة البالغة لفريق الووشو ، معبرًا في حديثه عن التهميش الإعلامي لوسائل الإعلام المختلفة لهذه اللعبة وعدم الاهتمام بها رغم حصدها للذهب والبطولات والتراتيب المتقدمة عربيا وأفريقيا.

وقال التاجوري :”على سبيل المثال فريق الأهلي بطل ليبيا أعوام  2005/ 2006/ 2010/ ومتحصل على الترتيب الأول في البطولة العربية في الأردن 2009 والترتيب الثاني على مستوى الأندية الأفريقية في العام 2009 والترتيب الرابع أفريقيا 2007 متأهلا به لبطولة العالم 2007″.

وفي نهاية الزيارة قام الأبطال الزائرون بجولة داخل أقسام الوكالة وقدموا شهادة تقدير للسيد المدير العام.

وبدورها قامت وكالة الأنباء بتقديم شهادة شكر وتقدير لأبطال المنطقة الشرقية مع الأماني لهم بمزيد من الاستمرارية والتألق.(وال – بنغازي) ف ح/ أ د

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال

وكالة الانباء الليبية وال

أضف تعليقـك