اخبار الرياضة

رابطة الأندية ونقابة الإعلاميين يكرمان الحكم “خليل الفيتوري”

بنغازي 13 أكتوبر 2018 (وال) – أقامت صباح اليوم السبت رابطة أندية بنغازي الكبرى والنقابة العامة للإعلاميين الرياضيين احتفالية تكريمية للحكم السابق، ورئيس لجنة الحكام الفرعية بنغازي للعبة الكرة الطائرة السيد خليل الفيتوري، وذلك بصالة اجتماعات نادي شمال بنغازي .

الاحتفالية حضرها عضو المكتب التنفيذي، ورئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي للكرة الطائرة عبدالوهاب زوبي، ورئيس الاتحاد الفرعي بنغازي ونيس زكة، وعدد من حكام اللعبة، والشخصيات الرياضية المتابعة والقريبة من اللعبة .

بدأت الاحتفالية بكلمة لرئيس رابطة الأندية الحاج علي بوفراج رحب فيها بالحضور وشكر كل من لبى الدعوة، وقال إن من نكرمه اليوم شخصية تستحق الأكثر لعطاءه السابق كمدرب، ورئيسا للجنة الحكام الفرعية، تلتها كلمة رئيس لجنة المسابقات عبدالوهاب زوبي، حيا عبرها من كان وراء هذه المبادرة الطيبة، وكل من ساهم في لملمة شمل أسرة الكرة الطائرة وحكامها .

وتوالت الكلمات المعبرة عن الاحترام والتقدير الكبيرين لشخص الحكم السابق “خليل الفيتوري” ولدوره الكبير والملموس الذي استمر أكثر من 30 عاما في خدمة لعبة الكرة الطائرة مدربا ومسؤولا .

كلمة رئيس لجنة الخبراء بالنقابة العامة للإعلاميين الرياضيين وكلمة رئيس النقابة العامة للإعلاميين الرياضيين وكلمة للشخصية الرياضية المعروفة في لعبة الكرة الطائرة محمد بوخريص

في ختام الاحتفالية سلمت شهائد الشكر والتقدير للسيد خليل الفيتوري من كل من “رابطة أندية بنغازي الكبرى”، “النقابة العامة للإعلاميين الرياضيين”، “الاتحاد العام الليبي للكرة الطائرة”، “الاتحاد الفرعي للكرة الطائرة بنغازي” . (وال – بنغازي) ف ح / ع ع

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال

وكالة الانباء الليبية وال

أضف تعليقـك