اخبار الرياضة

صحف إفريقية: نيجيريا تخطت عنق الزجاجة بهزيمة ليبيا

 

أفردت الصحف الإفريقية مساحة واسعة للحديث عن مباراة المنتخب النيجيري مع نظيره الليبي لحساب الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 والتي ستقام في دولة الكاميرون.

وذكر موقع سوبر سبورت الشهير، أن هاتريك ايجالو ساعد نيجيريا في الفوز في المباراة التي انتهت بأربعة أهداف دون رد. وأشار  الموقع إلى  أن ضربة الجزاء التي حصل عليها منتخب نيجيريا في الدقائق الأولى من عمر المباراة ساعدت النسور على الدخول وبقوة في الأجواء وأثرت على المنتخب الليبي. وتمكن المنتخب النيجيري من تسجيل هدف مبكر بعد الخطأ الذي ارتكبه محمد نشنوش حارس فرسان المتوسط ليسجل إيجالو هدف مبكر.

سلطت صحيفة ذا كابل، الضوء على أن المنتخب النيجيري تخطى خطوة صعبة في الطريق نحو الوصول لأمم إفريقيا. وذكرت الصحيفة أن مباراة المنتخب النيجيري كانت بمثابة عنق زجاجة لرفاق أحمد موسى وأن الفوز جعلهم في المركز الثاني برصيد 6 نقاط خلف جنوب إفريقيا 7 نقاط.

ذكرت الصحيفة أن هذا الفوز على المنتخب الليبي وضع نيجيريا على الطريق الصحيح. وشددت على أن احتلال المركز الثاني في المجموعة بعد الجولة الثالثة بعث الإطمئنان إلى نفوس الجهاز الفني لمنتخب نيجيريا. وأشادت الصحيفة اللاعب إيجالو الذي سجل هاتريك في هذه المباراة التي انتهت برباعية مقابل هدف.

وتلقى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم خسارة قاسية برباعية نظيفة أمام مستضيفه منتخب نيجيريا في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء أمس السبت على ملعب أكوا أيبوم بنيجيريا في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

وأحرز رباعية نيجيريا اللاعب أوديون إيكالو في الدقائق 3 و 58 و 69 من عمر اللقاء ليسجل هاتريك، وصمويل كالو في الدقيقة 90، ليقتنص النسور ثلاث نقاط مهمة تقفز بهم إلى المركز الثاني برصيد 6 نقاط خلف جنوب أفريقيا برصيد 7 نقاط، بينما تراجع فرسان المتوسط للمركز الثالث برصيد 4 نقاط.

 

The post صحف إفريقية: نيجيريا تخطت عنق الزجاجة بهزيمة ليبيا appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

عن مصدر الخبر

صحيفة المتوسط الليبية

صحيفة المتوسط الليبية

أضف تعليقـك