اخبار الرياضة

مواجهات قوية لممثلي ليبيا في دوري الأبطال

 

يخوض ممثلا ليبيا النصر والأهلي بنغازي، مواجهات قوية في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم، حيث يلتقي الأول حوريا كوناكري بطل غينيا، فيما يواجه الثاني صن داونز الجنوب إفريقي.

ويلعب النصر ضد حوريا ذهابا على ملعب بتروسبورت بالعاصمة المصرية القاهرة في أحد أيام 14، و15، و16 ديسمبر الجاري، على أن تقام مباراة الإياب بالعاصمة الغينية كوناكري أحد أيام 22، و23، و24 من نفس الشهر.

ويلتقي الأهلي نظيره صن داونز بملعب بتروسبورت ذهابا، ويطير إلى جنوب إفريقيا لخوض الإياب على ملعب لوفتوس فير سفيلد، وذلك في نفس المواعيد المحددة لمباراة النصر وحوريا.

واجتاز الفريقان الليبيان الدور التمهيدي من دوري الأبطال، حيث أقصى النصر منافسه هلال واو من جنوب السودان، فيما تأهل الأهلي بنغازي بعد أن اجتاز عقبة نواذيبو.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة الايام الليبية

عن مصدر الخبر

جريدة الايام الليبية

جريدة الايام الليبية

أضف تعليقـك

تعليق

  • مايصير منهم خلكم منا لدي
    انت رجل ولكن اقول لك
    يا مجلس دولة اريد اقول لكم لا نريد المشري ولا غيره
    لا نريد المسماري ولا بوخمادة ولا اهويدي ولا فرج اقعيم ولا الوكواك ولا بلعيد الشيخي ولا بوخمادة ولا السراج ولا باشاغا ولا الناضوري ولا البرعصي ولا امطلل ولا اي حد فكلهم جنود عند المشير
    المشير المشير المشير ياخنازير حتى ولو قدمت مع المشير فانكم جنود عنده ياجبناء
    بالرغم من كثرة النصائح من علماء السلفية منهم العلامة رسلان والفوزان والمدخلي وغيرهم ولكن بدون جدوى
    فالي الكل الي الجميع من خرجوا على ولي امرنا الشرعي الصائم الشهيد معمر العقيد
    الي من يسموا انفسهم بالثوار وكل التشكيلات المسلحة سواء كانوا صغار كباء نساء رجال اطباء مهندسون محامون رجال اعمال فنيون طلبة غيرهم فكلهم يعتبروا من الخوارج لانهم خرجوا على ولي امرنا الشرعي فاقول لكم مازال ماشفتوا شي ايها الاوغاد
    مازال ماشفتوا شي يامن تدعون انفسكم بالثوار او السلفية او ا مكافحة الجريمة و يا ردع الخونة
    فان الشباب السلفية الحقيقيين في بنغازي الكرامة لن يبقوا مكتوفي الايدي حتى ندمر كل من خرج علي ولي امرنا الشهيد الصائم معمر القذافي و هلاك كل من خان سنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وخان اخواننا في التيار السلفي في ليبيا
    نحن عندنا في التيار السلفي بليبيا كل من خرج عن ولي امرنا الشهيد معمر القذافي ايا كان سواء عسكرييون او مدنييون اطباء او مهندسون او غيرهم او منضمون للسلفية نرو فيه من الخوارج لانه خرج على ولي امرنا الشرعي يا مبتدعة يا مجرمين .
    وهذه احدى وصايا الشيخ العلامة رسلان والفوزان ومحمد و ربيع المدخلي يا ردع الخونة فالسلفية منكم براء
    اخوكم حسين الدرسي الليثي بنغازي ـ احد جنود المشير خليفة حفتر و القادة محمود الورفلي واشرف الميار وعبدالفتاح بن غلبون فهؤلاء قادتي وأمرائي الشيخ رسلان والفوزان محمد و ربيع المدخلي يا فسقة يا خائني السلفية في كل ليبيا يا مبتدعة يا مجرمين .