اخبار الرياضة

مؤيد اللافي ينتظر تأشيرة دخول مصر لإتمام انتقاله للإسماعيلي

كشفت مصادر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم أن النادي الإسماعيلي وجه خطابا رسميا إلى مسئولي الاتحاد من أجل مخاطبة السلطات الأمنية المصرية لمنح تأشيرة دخول مصر إلى اللاعب الليبي الدولي مؤيد اللافي ووكيل أعماله “شقيقه” رياض اللافي لإتمام مفاوضات انضمام اللافي إلى صفوف الدروايش، في فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

وأشارت المصادر إلى أن مسئولي الدراويش برئاسة إبراهيم عثمان ينتظرون وصول التأشيرة لإرسالها للاعب ووكيل أعماله تمهيدا للحضور إلى الإسماعيلية للتفاوض حول إجراءات انتقاله للدراويش.

وذكرت مصادر صحفية أن مسئولي النادي الإسماعيلي دخلوا في مفاوضات جادة مع اللافي لضمه في فترة الانتقالات الشتوية خاصة وأن اللاعب حر في هذه الفترة ويحق له الانتقال إلى أي نادي بعدما فسخ تعاقده مع الشباب السعودي.

وأوضحت المصادر أن نادي المقاولون العرب – ابن عم الدراويش كما يطلق عليه في مصر – دخل هو الأخر على خط المفاوضات مع مؤيد اللافي لضمه في فترة الانتقالات الشتوية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة الايام الليبية

عن مصدر الخبر

جريدة الايام الليبية

جريدة الايام الليبية

أضف تعليقـك

تعليق

  • الأسماعليى مناسب جداً من حيث طريقة اللعب , ” الدرويش ” من أمتع الفرق المصرية كروياً ” يدوخوك كرة ” , ومدرستهم تشبه كثيراً أهلى طرابلس , ” الإسماعلية ” مدينة تعشق كرة القدم , أتمنى على مؤيد أن يتأقلم سريعاً هناك ويتخلى عن ماشهدته وهو فى صفوف الشباب السعودى من تحفظ ورهبة وحتى ( خوف ) لم أجد لها تفسير , ماهذا هل هذا مؤيد إبن الكبير الأهلى طرابلس ؟, لماذا يخشى لمس الكرة ؟ لماذا يختبىء وراء المدافعين ؟ هل يخشىء تحمل المسئولية ؟ هل لازال يعتقد أنه صغير ؟ عليه أن يساعد نفسه ويتخلص من كل هذه العقد نريد أن نراه نجماً كبير يليق ببيتنا الكبير ” أهلى طرابلس ” , ” بيت ” قدم للعالم طارق التايب فى أسطورة ” الباص عيون ” بيت لم ولن يتأثر بحروب صغيرة تدار ضمن الحرب الكبيرة تدفعها أمراض قديمة متجددة , عائلة اللأفى مكانها الطبيعى أهلى طرابلس , وعلينا جمعياً جماهير الأهلى أن ندعم مؤيد وأن نقف إلى جواره فهو فى أمس الحاجة لدعمنا , لانريد تجريح وهذه نصيحيتى .