اخبار الرياضة

اتحاد الكرة يضع خطة الاستعداد لمباراة الوطن أمام أولاد جنوب أفريقيا

تعد مواجهة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أمام نظيره منتخب جنوب أفريقيا في شهر مارس المقبل ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر، بمثابة مباراة وطن كما أطلق عليها الإعلامي الليبي مهند الجالي.

ولذلك فقد بدأ اتحاد كرة القدم برئاسة عبد الحكيم الشلماني، الرئيس المكلف، التجهيز والاستعداد لهذه المباراة المهمة والمرتقبة والتي لابديل أمام فرسان المتوسط سوى الفوز بها من أجل تحقيق حلم الشعب الليبي بالتأهل لنهائيات الكان.

وعقد رئيس اتحاد الكرة، اليوم الثلاثاء، اجتماعا خاصا مع الجهاز الإداري للمنتخب الوطني لمناقشة ما يحتاجه المنتخب وتذليل كافة العقبات أمامه من أجل تحقيق الهدف المنشود وهو التأهل لنهائيات مصر 2019.

وطلب الجهاز الفني للفرسان من اتحاد الكرة إقامة المواجهة أمام جنوب أفريقيا داخل ملعب أرضيته من العشب الصناعي، ويسعى اتحاد الكرة لتلبية طلب الجهاز الفني وسيتم البحث عن ملعب تتوافر فيه هذه المواصفات سواء في الجزائر أو تونس.

وأكد الجهاز الفني لرئيس اتحاد الكرة أنه يرغب في توفير ثلاث تجمعات تسبق مواجهة الفرسان أمام الأولى على أن يكون التجمع الأول في النصف الأخير من فبراير المقبل.

وكشف الجهاز الإداري للمنتخب الوطني أنه تواصل مع جميع اللاعبين المحترفين في الخارج والذين أبدوا استعدادهم للتواجد في المباراة والمشاركة في تحقيق حلم الشعب الليبي.

من جانبه أكد رئيس اتحاد الكرة أنه سيتم نقل الجمهور الليبي بأعداد كبيرة إلى الدولة المستضيفة للمباراة وذلك بالتنسيق بين اتحاد الكرة وروابط مشجعي الأندية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة الايام الليبية

عن مصدر الخبر

جريدة الايام الليبية

جريدة الايام الليبية

أضف تعليقـك