اخبار الرياضة

الإصابة تجبر موراي على اعتزال “لعبته المفضلة”

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

أكد البريطاني أندي موراي صباح الجمعة أنه قد يعتزل عقب بطولة أستراليا المفتوحة وذلك بعد تجدد إصابته على مستوى الفخد الأيمن .

وقال موراي المصنف الأول عالمياً سابقاً بأنه يشعر بآلام شديدة في فخذ ساقه اليمنى ولايستطيع تحمل ذلك أثناء لعب المباريات .

وخلال المؤتمر الصحفي غلبت المشاعر اللاعب البريطاني المتوج سابقاً بثلاثة ألقاب في البطولات الكبرى حيث أجهش بالبكاء حيث كشف أنه سيخطط مبدئياً لاعتزال لعبته المفضلة عقب بطولة ويمبلدون المفتوحة، لكنه قال إنه آن الأوان لتكون بطولة أستراليا الأخيرة له في ملاعب الكرة الصفراء .

ويحتل موراي حالياً التصنيف 230 عالمياً حيث أشار في المؤتمر الصحفي وقال: “هناك احتمال كبير لاعتزالي مبكراً عالم التنس، حيث لا أثق بأنني سأتمكن من خوض أشهر إضافية وأنا أشعر بهذا الألم المتكرر”

“الألم لا يتحتمل، ولا أرغب في اللعب بوجوده، إنه لا يسمح لي بالاستمتاع باللعب في المباريات وفي التدريبات في لعبة قدمت لي الكثير”

ويعد اللاعب البريطاني واحداً من أبرز اللاعبين في السنوات العشر الأخيرة إذ تصدر التصنيف العالمي أكثر من مرة فضلاً بأنه تُوج بعدد كبير من بطولات الغراند سلام والبطولات الأخرى.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك