اخبار الرياضة

الزيداني: لن نرضى سوى بالمقدمة

أعرب لاعب الهلال، شعبان الزيداني، عن سعادته بعودة فريقه إلى سكة الانتصارات بالدوري الليبي، بالفوز على نظيره التحدي في الجولة الأخيرة، في ديربي مدينة بنغازي.

وقال الزيداني اليوم الجمعة، إن مستوى الفريقين كان متقاربا، ولكن الهلال تفوق من الناحية البدنية والفنية، وإن غلب على المباراة الطابع التكتيكي، إذ حاول كل فريق تطبيق تعليمات مدربه.

وتابع: “بالطبع الهلال كان يحتاج للفوز للخروج من النتائج السلبية التي رافقتنا في آخر جولتين، وسنواصل على نفس الرتم للوصول للترتيب الأول أو الثاني”.

وبشأن المدرب ناصر الحضيري، قال الزيداني: “بكل تأكيد كان له دور كبيرفي إحداث الفارق، فمن خلال التدريبات خلق روح الفوز والقتالية في اللاعبين وهو ما تم تطبيقه في المباراة”.

وعن عدم مشاركته أساسيا، رد: “كنت أمر بوعكة صحية، وغبت عن التمارين ليومين، ما كان له تأثيره بدنيا، والقرار للمدرب، وأنا أحترم وجهة نظره، وجاهز بأي وقت يطلبني فيه، والحمد لله دخلت للمباراة ونجحت في تقديم الإضافة”.

واختتم اللاعب: “الفريق في رتم تصاعدي، وسنسعى للتواجد في مربع الكبار، فالهلال دائما في المقدمة، ولن نرضى بغير ذلك، وهو الأمر الذي سيتحقق مع بعض الدعم في الانتقالات”.

المصدر: كورة

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة الايام الليبية

عن مصدر الخبر

جريدة الايام الليبية

جريدة الايام الليبية

أضف تعليقـك