اخبار الرياضة

رغم فوز ريال مدريد.. سولاري في مأزق كبير

اخبار ليبيا 24
مصدر الخبر / اخبار ليبيا 24

أخبار ليبيا 24 – متابعات

يبدو أن أيام الأرجنتيني، سانتياغو سولاري، المدير الفني لريال مدريد باتت معدودة مع الفريق، برغم تحقيقه الفوز في مباراة بلد الوليد، كون موسم الملكي انتهى تقريبا خال الوفاض.

واستطاع فريق ريال مدريد تحقيق فوز عريض بأربعة أهداف مقابل هدف على بلد الوليد في المباراة، التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

ووفقا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن سولاري يواجه صعوبة كبيرة في التعامل مع غرفة الملابس ريال مدريد، بعد الإخفاقات المتكررة التي تعرض لها الفريق سواء الإقصاء عن كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا والابتعاد عن المنافسة في الليغا.

وأوضحت الصحيفة أن عدم وجود هدف ملموس لما تبقى من الموسم جعل من الصعب على سولاري تحفيز الفريق، خصوصا مع خسارة العديد من اللاعبين سواء من جراء الإصابة أم الإيقاف.

وتأثر العديد من اللاعبين بالأجواء السامة المحيطة سولاري، وعلى رأسهم إيسكو، الذي بات التواصل بينه مع سولاري شبه معدوم، كما أن عددا من اللاعبين في الفريق لديهم تحفظات على سولاري.

ونقلت “ماركا” عن سولاري قوله: “نحن نحاول أن نحمس اللاعبين، والجميع أظهر شخصية قوية في لحظة انكسار صعبة للغاية، وكان من الصعب تحقيق الفوز في هذا الوضع الصعب”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من اخبار ليبيا 24

عن مصدر الخبر

اخبار ليبيا 24

اخبار ليبيا 24

أضف تعليقـك