اخبار الرياضة

ميسي يقود برشلونة لربع نهائي الأبطال

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

على أرضية ملعب الكامب نو كانت العيون تترقب والجميع يتساءل هل من ريمونتدا جديدة؟ وهل سيسقط ليون برشلونة ويصبح حال رفاقه الإسبان؟ أم أن للكتلان رأي آخر.

الحكم البولندي أطلق صافرته معلنا بداية اللقاء وملامح الريمونتدا لم تكن حاضرة لأن البلوغرانا نزل بكل ثقله للهجوم، وماهي إلا دقائق ليفتتح ميسي أهداف المباراة من علامة الجزاء وليضيف بعدها كوتينيو ثاني أهداف المباراة لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بثنائية دون رد.

في الشوط الثاني انقلب الحال وأصبح ليون أكثر خطورة والضغط العالي أدى نتائجه بعد أن تمكن لوكاس توزارت من تقليص الفارق إثر دربكة في دفاعات برشلونة، بعد الهدف واصل الفرنسيون ضغطهم على الكتالونيين، ضغط عالٍ أثار غضب قائد برشلونة لينويل ميسي فكان العقاب موجعا.

ليظهر البرغوث الأرجنتيني ويتلاعب بدفاعات ليون وكأنه في حصة تدريبية ليمضي على ثالث الأهداف، بعدها بدقائق عاد ميسي ومرر كرة باتجاه المرمى وتكفل بيكيه بإسكانها شباك ليون.

وقبل نهاية اللقاء عاد ميسي وبنفس الطريقة مرر الكرة لديمبلي الذي أمضى على خماسية البرسا ليضمن القائد لفريقه التأهل للدور الربع النهائي للبطولة الأقوى أوروبيا دوري الأبطال.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك