اخبار الرياضة

ليفربول يقصي البافاري من أبطال أوروبا

قناة 218 الليبية
مصدر الخبر / قناة 218 الليبية

تأهل ليفربول الإنجليزي إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما عاد من ملعب “أليانز أرينا” بفوز على بايرن ميونيخ الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وكانت البداية من تهديد بافاري عبر تياغو ألكانتارا الذي جرب حظه في التسديد، وبعدها ليفاندوفسكي طالب بركلة جزاء بعد عرقلته من الكاميروني ماتيب لكن الحكم رفض طلب المهاجم البولندي ، ودخل ليفربول في الأجواء منذ الدقيقة الرابعة والعشرين، بعدها ومن تمريرة المدافع فان دايك إلى ساديو ماني روض أسد التيرانغا دفاع البايرن وحارسه نوير ليوقع أول أهداف المباراة وسط فرحة من المدرب يورغن كلوب، وقبل أن يعود الفريقان لحجرات الملابس عدل الفريق الألماني النتيجة بعد هجمة قادها غنابري ليسدد كرة حولها جويل ماتيب بالخطأ في مرماه لتعيد الأمل لحامل لواء ألمانيا أوروبيا.

وبدأ الشوط الثاني بشكل مغاير ضغط للإنجليز منذ البداية وصلاح اختار حل التسديد، والتصدي كان العنوان لمانويل نوير.

وشهدت الدقيقة التاسعة والستون ثاني أهداف الريدز عبر المدافع الهولندي فان ديك من كرة رأسية بعد ركنية نفذها جيمس ميلنر، وابتسامة كلوب لخصت وضع الضيوف في سهرة أليانز أرينا.

وسيطر ليفربول على الشوط الثاني وقبل نهاية المباراة بست دقائق استطاع ماني أن يؤكد تألقه بعد تمريرة متقنة من صلاح ليسكنها النجم السنغالي برأسية أكدت علو كعب الإنجليز في وصول رابع فرقهم إلى ربع النهائي.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

عن مصدر الخبر

قناة 218 الليبية

قناة 218 الليبية

أضف تعليقـك