اخبار الرياضة

ضمن منافسات دوري بن يونس للخماسيات  ..  تفوق صبراته وتعادل الجغبوب

بنغازي 09  مايو 2019 ( وال ) – انطلقت  – أمس الأربعاء – في مدينة بنغازي بمنطقة بن يونس منافسات دوري المرحوم سعد مناع، لكرة القدم الخماسية تحت رعاية عام التسامح وذلك بإقامة مبارتان على التوالي .

ففي اللقاء الأول الذي قاده طاقم تحكيم متكون من الثنائي ( عصام الجهاني ) و ( موسي العريبي ) بملعب الصخرة بمنطقة بن يونس وبحضور جمهور غفير، ساد التعادل السلبي لقاء فريقا الجغبوب ويوسبريدس.

الفريقان حاولا بقدر المستطاع افتتاح النتيجة في أكثر من مناسبة، لكن الحارسان نجحا في  الحفاظ عن مرماهم، ليعلن الحكمان الجهاني والعريبي صافرة نهاية المباراة بالتعادل السلبي.

وقد تحصل  لاعب فريق يوسبريدس عادل محمود على جائزة أفضل لاعب باللقاء، وذلك بعدما أجمعت عليه اللجنة المختصة في اختيار أفضل اللاعبين.

ففي اللقاء الثاني وعلى نفس الملعب ، حقق فريق صبراته التفوق على حساب فريق  أكاكاوس بنتيجة هدفين مقابل  هدف، وذلك لحساب المجموعة الأولى للمنافسات.

الشوط الأول من المقابلة نجح فريق صبراته تسجيل الهدف الأول، وذلك  بواسطة لاعبه  ( سعد الزياني ) عند الدقيقة  ( 4 ) من زمن الشوط الأول، لتنتهي به مجريات النصف الأول من المواجهة.

بعد هدف صبراته حاول فريق أكاكاوس تعديل الكفة، ونجح في ذلك مبكراً مع مطلع بداية الشوط الثاني ليتمكن ( طارق السعيطي ) تعديل لوحة الأهداف، في حين أهدي لاعب  فريق صبراته ( المنتصر بالله جمال ) الفوز لفريقه عقب تسجيل هدف الفوز في الدقيقة ( 15 ) من زمن الشوط الثاني.

واختارت لجنة  تقييم اللاعبين لاعب فريق أكاكاوس ( طارق السعيطي ) كأفضل لاعب في المباراة، وذلك من خلال الأداء الممتاز الذي قدمه مع فريقه بالمباراة. ( وال  – بنغازي ) س أ/ ع ع

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال

وكالة الانباء الليبية وال

أضف تعليقـك