اخبار الرياضة

الرجاء بدأ البحث عن بديل “الورفلي” في الدوري المغربي

أكدت مصادر صحفية من أن المحترفالدولي الليبي سند الورفلي، مدافع فريق الأهلي طرابلس المعار إلى الرجاء المغربي، لن يكون ضمن صفوف الفريق الرجاوي في الموسم المقبل، كشفت مصادر إعلامية مغربية بأن إدارة نادي الرجاء بدأت بالفعل في البحث عن مدافع لس الفراغ الذي سيتركه رحيل الورفلي.

وقالت المصادر إن نادي الرجاء البيضاوي فتحت خطوط اتصالا جادة مع مدافع نادي حسنية أكادير سفيان بوفتيني من أجل الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت إلى أن التفاوض مع “بوفتيني” يأتي تحسبًا للرحيل الوشيك للمدافع الليبي الصلب سند الورفلي، الذي تنتهي إعارته مع الرجاء بنهاية الموسم الجاري 2018 /2019 ، وحتى الآن لم تحصل إدارة الرجاء على رد من مسئولي الأهلي طرابلس بالموافقة على طلب تمديد عقد اللاعب.

وأوضحت المصادر أن إدارة نادي الرجاء تضع أيضا اللاعب مروان هدهودي، مدافع الجديدي، ضمن قائمة اهتماماتها للتعاقد معه في حال رحل الورفلي وفشلت مفاوضات “بوفتيني”.

ويتبقى في عقد هدهودي مع الدفاع الجديدي موسم واحد ولذلك تسعى إدارة الرجاء للحصول على خدمات اللاعب في الميركاتو الصيفي خاصة وأنه يحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل دون العودة إلى ناديه.

الجدير بالذكر أن الرجاء حسم بالفعل صفقة التعاقد مع المدافع المالي ساليف كوليبالي لاعب الأهلي المصري السابق بناء على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للرجاء، والذي سبق أن درب اللاعب في الأهلي المصري ومازيمبي الكونغولي.

يشار إلى أن جماهير الرجاء المغربي تضغط بقوة على إدارة ناديها لتجديد عقد الورفلي مع الفريق خلال الموسم المقبل لاسيما وأن الجماهير تطالب الفريق بالمنافسة بقوة على لقب الدوري المغربي وكذلك دوري أبطال أفريقيا التي ستنافس فيه الفريق الموسم المقبل.

يذكر أن الورفلي دخل خلال الفترة الماضية ضمن اهتمامات العديد من الأندية العربية والأوروبية ويأتي في مقدمة هذه الأندية ناديي الأهلي المصري والترجي التونسي الساعيان إلى ترميم خط دفاعهما في الموسم المقبل بمدافع صلب من عينة الورفلي الذي يمتلك إمكانيات فنية وبدنية رائعة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة الايام الليبية

عن مصدر الخبر

جريدة الايام الليبية

جريدة الايام الليبية

أضف تعليقـك