اخبار الرياضة

ضمن منافسات دوري الفقيد سعد مناع …قصر ليبيا يجتاز واحة بزيمة بخماسية نظيفة

بنغازي 14 مايو 2019 (وال) – استطاع فريق قصر ليبيا من اجتياز فريق واحة بزيمة بنتيجة خمسة أهداف دون رد،  وذلك لحساب الجولة الثانية لفرق المجموعة الثانية ضمن منافسات دوري فقيد الرياضة (سعد مناع ) لكرة القدم الخماسية.

هذه المباراة التي جرت  – اليوم الثلاثاء –  على أرضية ملعب الصخرة في منطقة بن يونس ببنغازي،  تمكن فيها قصر ليبيا من السيطرة على مجريات الشوط الأول والذي انتهى لصالحة بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

وتناوب على تسجيل أهداف الشوط الأول لفريق قصر ليبيا كل من ( عبد القادر سيد ) الهدف الأول وعزز زميله ( صلاح فكرون )  النتيجة بهدف ثان، وأمضى الدولي ( علي سلامة ) الهدف الثالث.

في الحصة الثانية من دوري فقيد الرياضة ( سعد مناع ) لم يتغير شيء وظل فريق قصر ليبيا في تقدمه مع محاولات طفيفة لفريق واحة بزيمة، ومع مرور الوقت في الشوط الثاني أضاف قصر ليبيا هدفين متتاليين الأول ( فتحي الخوجة ) بالخطاء في مرماه، والثاني ( عبد العاطي الفيتوري ).

واختارت اللجنة الفنية للدوري اللاعب (علي سلامة) كأفضل لاعب في المباراة.

وتجدر الإشارة إلى أن دوري الفقيد ( سعد مناع ) يندرج تحت رعاية ( عام التسامح ).(وال – بنغازي) س أ /أ د

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

عن مصدر الخبر

وكالة الانباء الليبية وال

وكالة الانباء الليبية وال

أضف تعليقـك

تعليق

  • بالله راكم تنسوا تكريم الرياضيين والمدربين القدامى وعائلاتهم وأسرهم , حتى عن طريق صور الأرشيف داخل القاعات ـ مما قدموه من خدمات للنوادي طيلة حياتهم وانتجوا رياضيين تربويين في جميع أنواع الالعاب والنشاطات. حتى يعرفهم الجميع في حفل ساهر .