كتابات

الشيعة.. والشيوعية

عين ليبيا
مصدر الخبر / عين ليبيا

ضرب الأوطان يكون بفعل الخونة ومساعدة الأغبياء، الدرس يعود ويتكرر مع الدول العربية الممزقة والعدوة لبعضها البعض.
قرار ضرب العرب يأتي بمساعدة العرب ومباركة أنفسهم قتل الناس يكون من ذوي القربة والأقربون.
ضُربت ليبيا وقبلها العراق وكان الطعم الغربي سهل البلع للحكام، يتم إضعاف الدولة وإعطاء الفرصة لمزيد من القتل والدمار ويدخل الحاكم مرحلة الحلم بمزيد من الوقت الذي قارب على الانتهاء.
يكون المارد الروسي عامل مساعد للدكتاتور الذي هو الرجل المفكر البارع الذي ثقله من تقل ووزن البلد،نعم الروس معنا القوة العسكرية الضخمة تساعدنا نحن الحالمون الواهمون نعم ساعدت؟؟؟من ساعدت ومع من وقفت !!هل تفكر في بيع السلاح واحتلال وضم جزء من القرم ؟؟ لايفكر بوتين في الامجاد بل يبحث على مساعدة سوريا المسلمة؟؟؟
روسيا الشيوعية الملحدة تقف معنا نحن المسلمون ضد الدول العربية المسلمة ؟؟
سوريا تتعرض لمؤامرة ليس ضد بشار العلوي بل يظن البعض ان سوريا بشار غير سوريا العائلة المالكة سليلة حافظ النعجة حاكم الجولان المحتل!!
ولكن إيران المسلمة تقف معنا ايضا إلحاد وشعية رافضة وعلوي يحكم، يقف أمام الصهيونية المسيحية.

انه صراع ابدي واضح المعالم ،عندما يخرج الدكتاتور من الجحر ،تخرج لنا روسيا بأن نحن نسلم، ونخاف من امريكا اله الملحدون.
روسيا تبيع في أول مزاد علني ترسل أكبر جالية من قوافل اليهود إلى ارض فلسطين وتطلب المناصب والسيادة لهم تطلب السيادة لليبيا ولا تقف امام رغبات الامريكان.
التحالف الروسي الايراني التركي من اخطر انواع التحالفات على مر التاريخ انها القاعدة المقلوبة التي لا يعرف بدايتها ونهايتها ويمكن ان تكون النتيجة الواضحة والمعروفة بان المزيد من الدمار والقتل للامة العربية باستخدام جميع انواع الاسلحة المحرمة دوليا كفئران تجارب، ولا مصير للحاكم إلا القتل في نهاية المطاف بعد ان دمرت بلاده امام عيناه.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع عين ليبيا

عن مصدر الخبر

عين ليبيا

عين ليبيا

أضف تعليقـك